الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*وزير التموين لـ "لأهرام": استمرار تلقى تظلمات تحديث البطاقات حتى 25 الشهر الحالى

المصدر: جريدة الاهرام 19 /7/2017

كتب ــ محمود عشب

أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن باب التقدم بالتظلمات بتحديث بيانات البطاقات مستمر فى جميع مديريات التموين وإداراتها على مستوى الجمهورية لمن لم يتمكنوا من التحديث فى الفترة التى حددتها الوزارة والتى انتهت فى منتصف الشهر الحالي.

وقال المصيلحى فى تصريحات للأهرام إن التعليمات الصادرة للمديريات قبول تظلمات تحديث البيانات دون تحميل المواطن أية رسوم وتجميعها ومراجعتها وإرسالها لإدارة قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة حتى يوم 25 من يوليو الحالي رغم انتهاء مهلة التحديث رسميا فى 15 يوليو الحالي، والتى استمرت على مدى 105 أيام، وذلك تنفيذا لتعليمات المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء بالتيسير على المواطنين.

وحث وزير التموين الذين لم يتمكنوا من التحديث سرعة التقدم للمديريات بمحافظاتهم، لانه سيتم وقف البطاقات التى طلب من أصحابها تحديث البيانات.

وأضاف انه سيتم دراسة إضافة المواليد الجديدة بعد الانتهاء من تحديث البيانات والحكومة هى التى تقرر ذلك، مشيرا إلى ان الوزارة ستقدم مذكرة لرئيس الوزراء بهذا الشأن لتدبير الاعتمادات المالية للإضافات الجديدة.

وأكد وزير التموين انه لا مساس بسعر رغيف الخبز المدعم فى المخابز البلدية واستمرار بيعه للمستفيدين بالبطاقات التموينية بـ 5 قروش فقط وتحمل الدولة فرق التكلفة عن المواطن واصحاب المخابز.

وكشف الوزير ان هناك اجتماعات مكثفة جارية حاليا مع رئيس القابضة للصناعات الغذائية ورؤساء شركات الجملة المصرية والعامة استعدادا لتدبير احتياجات عيد الاضحى المبارك من الخراف ولحوم الاضاحي واللحوم الحية والمجمدة والدواجن والاسماك وكافة السلع الاساسية استعدادا للعيد.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع